تحميل لعبة بيت الرعب 3 The House of the Dead مجانًا

تحميل لعبة House of the Dead 3 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير مجانا، The House of the Dead 3 هي النسخة الأصلية من سلسلة ألعاب House of the Dead والتي تعد من أنجح الأجزاء، وذلك بسبب التطور الهائل الذي شهدته حدثت في هذه النسخة من سلسلة House of the Dead، بالإضافة إلى العديد من الإضافات والتحديثات التي تم تنفيذها والتي أدت إلى زيادة الإثارة، بالإضافة إلى التحدي الذي يواجهه اللاعب أثناء المغامرات التي يواجه فيها الزومبي.

خاصة وأن الجرافيك والرسومات تم تطويرها بقوة وعلى المخلوقات المتنوعة التي سيقاتلها اللاعب خلال أحداث لعبة House of the Dead 3، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية بعد تحميل لعبة House of the Dead 3 المضغوطة للكمبيوتر من ميديافاير مميزة للغاية، ومن أهم أسباب نجاحها أنها تتكامل بشكل رائع مع الأحداث، ومع المغامرات التي سيخوضها اللاعب.

تم تحديث قصة لعبة Horror House 3 الجزء الثالث وإضافة مجموعة من القصص المتفرعة بالإضافة إلى إضافة شخصية جديدة وهي “Lisa Rogan” التي قتل والديها على يد الزومبي، وبالتالي فهي تحاول الهروب من الأعداد الهائلة لهذه المخلوقات، وفي نفس الوقت تحاول الانتقام لمقتل والديها باستخدام مختلف الأسلحة المتوفرة خلال اللعبة.

عن تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر

تم إصدار لعبة Horror House 3 للكمبيوتر في عام 2005 من قبل شركة “WOW Entertainment“، وتم نشرها من قبل شركة “Sega”، وتم إصدار هذا الجزء على موقع تحميل الألعاب الخفيفة للكمبيوتر لتعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وLinux، في بالإضافة إلى توفر النسخ التي يمكن الاستمتاع بها على الأجهزة الأخرى مثل PlayStation وXbox.

تطورت الأحداث في هذا الجزء بشكل ملحوظ في ظل الجزأين السابقين المليئين بالمغامرات المرعبة، حيث أن هناك مجموعة من المخلوقات تحاول السيطرة على العالم والسيطرة عليه، بعد أن امتلكت ذكاء أكبر وأصبحت قادرة على التفكير ووضع الخطط للتخلص من من البشر المتمردين “الزومبي”، أولئك الذين يحاولون مواجهة خطط مخلوقات الزومبي وإعادة البشر للسيطرة على كوكب الأرض.

بالإضافة إلى ذلك، بعد تحميل لعبة Horror House 3 للكمبيوتر، واحدة من أفضل ألعاب الرعب على الإطلاق، سيحاول اللاعب إيجاد طريقة لإعادة الزومبي إلى حالتهم الإنسانية، فيحاول التنقل بين المعامل المختلفة والتعلم حول ما توصل إليه العلماء، حتى يمكن القضاء على هذا الوباء الذي انتشر في كوكب الأرض وأدى إلى القضاء التام على الحضارة الإنسانية.

ولذلك فإن الحبكة الدرامية التي قامت عليها لعبة Horror House 3 والتي نقدمها في نسختها الأصلية بجميع المراحل تختلف بشكل كبير عن الأجزاء السابقة، خاصة وأن اللاعب الآن يتمتع بحرية أكبر في الحركة ويوجد الآن العديد من الشخصيات بين والتي ستدور فيها حوارات مختلفة، وهي ليست مجرد حوارات تكميلية للعبة، بل حوارات سيستفيد منها اللاعب حتى يتمكن من تنفيذ المهام المطلوبة منه.

شرح تحميل لعبة The House of the Dead 3

القصة : بعد الانتهاء من تحميل لعبة Horror House 3 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير ستدور الأحداث في عام 2019 أي بعد حوالي 16 سنة من أحداث الجزء السابق، بعد انتشار الزومبي في جميع دول العالم وانهيار الحضارة الإنسانية و وانتشر الدمار في كل مكان، لتبدأ الأحداث بانتقال أبطال اللعبة إلى قاعدة عسكرية تقع في إحدى الولايات الأمريكية في محاولة للوصول إلى بعض الأبحاث.

الشخصيات: اختلفت لعبة Horror House 3 بشكل كبير عن أحداث الأجزاء السابقة، ويوجد الآن تفاعل كبير خلال اللعبة، وتم إنشاء العديد من الشخصيات الجديدة ومنهم “Lisa” و”J” أبطال هذا الجزء، بالإضافة إلى “دانيال كوريان” العالم المتخصص في مجال الأوبئة، وهناك بعض الشخصيات العسكرية التي ستظهر خلال الأحداث حسب المرحلة.

الأعداء: بالإضافة إلى كل التطورات التي حدثت بأدق التفاصيل بعد تحميل لعبة House of the Dead 3 من ميديا ​​فاير، امتد التطوير أيضًا إلى العدو الزومبي أو المتحولين، حيث ستظهر أشكال مختلفة من الزومبي تختلف في القوة، في بالإضافة إلى الزهور والخفافيش والطيور الخطرة، والأعداء خلال هذه النسخة أذكياء وهو مختلف عن الأجزاء السابقة.

بيئة اللعبة: أهم ما يميز بعد تحميل لعبة The House of the Dead 3 الأصلية للكمبيوتر من ميديا ​​فاير هو التطور الهائل الذي حدث في بيئات اللعبة التي تطورت بشكل كبير، وأصبح هناك الآن العديد من المجالات التي يمكن للاعب التجول فيها، بالإضافة إلى عدم إلزام اللاعب بمسار محدد، ومن أهم المناطق في اللعبة هو المختبر الذي يوجد فيه سر تحول البشر إلى زومبي.

المهام: تتنوع المهام خلال لعبة House of the Dead 3 بين المهام الرئيسية التي يقوم بها اللاعب وهي مواجهة الزومبي والوحوش التي تتواجد بالآلاف ومحاولة قتل اللاعب والتخلص من أي مظهر للحياة البشرية حيث أن هناك بعض المهام الفرعية التي تمثل محاولة كشف السر الذي أدى إلى هذا التحول للبشر.

تفاصيل داخل لعبة بيت الرعب 3

الرسومات: بعد الانتهاء من تحميل لعبة Horror House 3 المضغوطة سيتضح لك أنها تتميز بالتطور الكبير الذي حدث في الرسومات والمؤثرات البصرية، حيث زادت الأجواء الواقعية خاصة أنها أصبحت تشبه إلى حد كبير الفيلم مع مجموعة من الأحداث والشخصيات والحوارات، بالإضافة إلى بيئات اللعبة المتنوعة التي تم تطوير الرسومات فيها، بما يتماشى مع هذا التطور الكبير في اللعبة.

الأسلحة: امتد التطوير أيضًا إلى الأسلحة التي يتم استخدامها خلال المغامرات المختلفة، حيث يوجد الآن تنوع كبير في الأسلحة، يختلف عن الأجزاء السابقة التي استخدم فيها اللاعب بعض الأسلحة العادية فقط، مثل الرشاشات، وبنادق القنص. ومسدسات عادية، بالإضافة إلى قذائف اللهب وأسلحة أخرى.

النهايات: خلال أحداث تحميل لعبة Horror House 3 من موقع ميديا ​​فاير، هناك أربع نهايات مختلفة حسب طريقة اللعب وأداء اللاعب والمسار الذي سيسلكه اللاعب، حيث أن النهاية الرئيسية هي قدرة اللاعب على الوصول إلى المختبر وهناك نهاية ثانية يتحول فيها بعض شخصيات الأبطال إلى زومبي وتختلف المهام حسب مسارات اللعبة.

المكافآت: على عكس الأجزاء السابقة يتيح هذا الإصدار للاعب الحصول على العديد من المكافآت، كلما تمكن من إكمال مهمة أو الانتقال إلى المرحلة التالية من اللعبة، من خلال هذه المكافآت سيتمكن اللاعب من الحصول على أنواع أخرى من الأسلحة، والتي ستكون أقوى وتساعد اللاعب على التغلب على الزومبي، بالإضافة إلى الحصول على الطاقة.

طريقة اللعب: يتم تقسيم اللاعبين خلال لعبة The House of the Dead 3 إلى تصنيفات محددة حسب قدرة اللاعب وسرعته في التخلص من الزومبي، مثلاً يحصل اللاعب الذي لديه القدرة على قتل اثنين من الزومبي بنفس اللقطة على تصنيف أعلى وفي نهاية المرحلة يحصل اللاعب الحاصل على أعلى تصنيف على حياة إضافية.

مزايا تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر

  1. يمكنك من خلال الإعدادات تعديل العديد من التفاصيل مثل تعديل الصوت.
  2. توجد خرائط متنوعة تساعد اللاعب أثناء أحداث اللعبة على تحديد مناطق المهمة.
  3. مقسمة إلى ثلاثة مستويات متفاوتة الصعوبة يمكن للاعب الاختيار بينها.
  4. يمكن تشغيلها على أجهزة منخفضة المواصفات وصغيرة الحجم.

صور عن اللعبة

The House of the Dead 3 2 The House of the Dead 3 1

 

أضف تعليق