تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر مضغوطة من ميديا ​​فاير، وهي إحدى ألعاب الأكشن الإبداعية التي تحاكي الواقع ضمن ألعاب Call of Duty التي حققت شهرة ونجاحاً ملحوظاً، وتعتبر لعبة قتال وتصويب تكتيكية، و فهي تتطلب درجة عالية من التركيز لأنك لا تخوض حرباً مباشرة بل عمليات خاصة، كما تحتوي اللعبة على بعض المشاهد العنيفة لذا فهي غير مناسبة للأطفال الصغار.

استعد لتكون من أقوى المقاتلين وقم بالقضاء على جميع المعارضين الذين يريدون تدمير العالم، كما تقاتل أقوى الأعداء المدربين على استخدام أقوى وأحدث أساليب القتال التدميرية، لذلك يجب عليك تطهير العالم من الإرهاب الشرير كما يريدون. هو تدمير العالم والسيطرة على الشرق الأوسط، وهذا ما يخشاه العالم، فتولى زمام الأمور لمنع هذه الأزمة.

Call of Duty 4 Modern Warfare 1

 

عن تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر

Call of Duty 4: Modern Warfare هي النسخة الرابعة من سلسلة Call of Duty الشهيرة والتي تحاكي أحداث الحرب العالمية الثانية، لكن هذه النسخة لها قصة مختلفة كما سنشرحها لكم، وأول إصدار لها كان في عام 2007 من قبل شركة أكتيفيجن الشهيرة، حيث تم نشرها بعد الانتهاء من تطويرها بواسطة استوديو Infinity Ward.

اعتمدت على نسخة محسنة من الذكاء الاصطناعي، حيث خرجت الرسومات أكثر واقعية وأكثر دقة، لأنها اعتمدت على رسومات ثلاثية الأبعاد، فتبدو الشخصيات وكأنها جنود حقيقيين ومركبات وأسلحة وكافة العناصر الأخرى، وهو ما تجعلك لا تمل منها بعد تنزيل Call of Duty 4 Modern Warfare مجانًا.

أما من منظور اللعبة فترى من عين البطل، هنا اللعبة من منظور الشخص الأول، هنا لا يمكنك رؤية سوى سلاح البطل الذي يلعب دورك، ورغم هذا ترى شخصيات أخرى مختلفة، أما المؤثرات، فهي جيدة جدًا على الرغم من أن اللعبة صدرت منذ سنوات عديدة، يمكنك سماع صوت إطلاق النار كما لو كان حقيقيًا، والمؤثرات البصرية جيدة أيضًا.

في البداية كان تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare من موقع ميديافاير متاحا فقط على أجهزة البلايستيشن، ولكن بعد أن حققت شعبية كبيرة، تم إتاحتها على عدد من الأنظمة الأخرى. وهو يعمل الآن من خلال أجهزة ويندوز، وتم توفير إصدارات للعمل على أجهزة إكس بوكس ​​360 وكذلك أنظمة ماك، وحجمه كبير نسبياً ولكنه لا يؤثر على الجهاز.

شرح كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير

القصة: كما ذكرنا فهي مختلفة عن الإصدارات السابقة حيث تدور أحداثها حول القتال بين روسيا وأوكرانيا في محاولات السيطرة على الشرق الأوسط، بين مجموعة من المقاتلين ومجموعة من الإرهابيين المتطرفين، وهناك طرف آخر يقوده “خالد الأسد” أخطر مجرم في التاريخ، مهمتك هنا هي محاربة المتطرفين والقبض على الأسد.

طريقة اللعب: بعد تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare المضغوطة بحجم صغير يستطيع خالد الأسد تخزين العديد من الأسلحة النووية الخطيرة، كما يستطيع بمساعدة الحلفاء السيطرة على البلاد. وفي هذا السياق تحاول أمريكا وبريطانيا السيطرة على هذا المتطرف العنيف، ولهذا السبب يتم تشكيل فرقة خاصة من القوات البريطانية للقبض عليه.

ويقود القوات شخص يُدعى “برايس” يتولى دوره. تبدأ المعركة بمطاردة الأسد، لكن للأسف تنفجر الأسلحة النووية لتدمر مناطق كثيرة، والجميع يظن أن خالد الأسد مات بهذا الانفجار، لكن برايس غير مقتنع بذلك. وبعد ذلك يأتي خبر لبرايس ليعلم أن الأسد متواجد في “أذربيجان” داخل إحدى القرى هناك، فيتم القبض عليه ومن ثم التحقيق معه وقتله في النهاية.

الملاعب: يدور القتال في لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare في مناطق عديدة حسب تحركات الهدف. أنت تقاتل في أذربيجان، حيث تدور معظم المعارك. ويمكن أن تكون ساحة اللعب في روسيا، أو بريطانيا، أو أمريكا. ولم يتم ذكر الدولة الرئيسية التي سيطر عليها الأسد وأتباعه.

تفاصيل داخل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare

التكنولوجيا: هناك العديد من التقنيات المتقدمة التي تنفرد بها لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare في هذه النسخة، حيث يمكنك سماع صوت الجندي وهو يتعافى تدريجياً من الإصابة وكأنها حقيقية، كما أن هناك توهج يحدث على الشاشة مباشرة بعد إصابة الجندي، بالإضافة إلى تسارع دقات القلب للدلالة على التعب.

الطائرات: كما نعلم فإن قوات الدفاع هي القوات الجوية البريطانية، ولهذا نجد أن الطائرات هي العنصر الأكثر أهمية في هذه الحرب، وفي هذا السياق توجد مجموعة كبيرة من الطائرات المتنوعة، ومن أشهرها: المروحيات، وهناك مجموعة من الطائرات كانت موجودة في الإصدارات السابقة، وتتمتع الطائرات بتصميم هندسي وأصوات مطابقة لنظيراتها في الواقع.

الأسلحة: بعد تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر أصبح لديك العديد من الأسلحة التي تساعد بشكل أساسي في التخلص من العدو، فالعدو لديه أسلحة نووية كما ذكرنا، بينما لديك قنابل نووية متفجرة، كما لديك بنادق ومسدسات وأسلحة أخرى.

الحركة: تختلف سرعة الجندي بشكل كبير باختلاف حركاته، مما يؤثر بشكل كبير على مستوى الواقعية والدقة. يؤثر الاستلقاء والانحناء بشكل كبير على السرعة مما يؤدي إلى انخفاضها بشكل كبير، كما أن التحكم في حركة اللاعب أمر سهل ورائع، حيث لا مجال للخطأ في تنفيذ الإشارات، ويتم تنفيذ الإشارات بسرعة كبيرة.

مزايا تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر

  1. العديد من المركبات والأسلحة الحديثة.
  2. جو واقعي جدا.
  3. الكثير من المؤثرات الواقعية في أصوات آلام الجنود والمزيد.
  4. قصة تحاكي قصص حقيقية.

صور عن اللعبة

Call of Duty 4 Modern Warfare 9 Call of Duty 4 Modern Warfare 2 Call of Duty 4 Modern Warfare

متطلبات التشغيل

  1. أنظمة التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: Intel Pentium 4 أو أعلى
  3. رام: 512 MB
  4. المساحه الفارغة: 8 GB

أضف تعليق