تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر اون لاين اخر اصدار مجانًا

يعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا ​​فاير مجاناً هو الأكثر شعبية في الوقت الحالي ومنذ بدايتها، حيث أن النسخة الأصلية من لعبة Among Us مع إمكانية اللعب عبر الإنترنت هي أحدث إصدار من أقوى وأجمل الألعاب للعبة مغامرات أكشن، فهي تندرج ضمن فئة ألعاب الأكشن، ولا يقتصر الأمر على هذا، فهي تجمع بين ألعاب الأكشن وألعاب التفكير، لذا يمكن اعتبارها إلى حد ما من ضمن ألعاب الألغاز، ومن الجدير بالذكر أنها تم تصنيفه على أنه مناسب لجميع الأعمار دون سن السابعة.

تجدر الإشارة إلى أنه بعد تحميل Among Us للكمبيوتر مجانا ضمن ألعاب خفيفة سوف تقوم بتطوير قدراتك العقلية والفكرية، لأن المهمات الخاصة بك التي ستقوم بها في لعبة Among Us ليست مهمات تقليدية بل تحتاج إلى تفكير عميق ومن ثم تبدأ بتنفيذ المهام القتالية، سواء كنت المجرم أو أحد الأفراد الذين يريدون اكتشاف المجرم، وبعد توظيف العقل لا بد من توظيف القوة العضلية والأسلحة، فهي لعبة ممتعة حقًا.

Among Us 7

عن تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر

Among Us التي نقدمها في نسختها الأصلية هي لعبة أكشن قتالية تم إطلاقها لأول مرة في الأسواق عام 2018 لتصبح أقوى لعبة فضاء في عالم المغامرات. تم إطلاقها من قبل شركة Inner SLOTCH LLC التي اكتسبت شهرة واسعة في عالم ألعاب الفيديو بعد نجاح هذه النسخة في نسختها الأخيرة على الإطلاق. Among Us Online هي لعبة استراتيجية، وقد حصلت على تقييم أربعة من أصل عشرة، وهذا التقييم دليل على نجاحها الكبير.

إذا كنت تريد تنزيل Among Us للكمبيوتر الشخصي بدون محاكي على جهازك، فيجب أن يعمل هذا الجهاز بأحد أنظمة التشغيل التي تدعمها اللعبة. ومن الجدير بالذكر أنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل، لذا يمكنك تحميله على إصدارات أندرويد، كما يمكنك تحميله على إصدارات مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس ​​ون، كما أنه يدعم نظام تشغيل IOS. بالإضافة إلى توفر نسخة من لعبة Among Us التي تدعم PlayStation 4 وPlayStation 5، وهي متاحة لأكبر فئة من أصحاب الأجهزة.

بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا ​​فاير، يمكنك الاستمتاع بوضعي اللعب الجماعي والفردي، حيث يتم لعب اللعبة في الوضع الفردي ضمن فريق ولكن من لاعبي الذكاء الاصطناعي، أما في الوضع الجماعي فهي أيضًا ضمن فريق ولكن من لاعبين حقيقيين، واللعب ضمن فريق من أجمل مميزاته، حيث يمكنك الاستمتاع به كثيرًا، خاصة في الوضع الجماعي، حيث يدعم اللعب في مجموعة تصل إلى 15 لاعبًا في الفريق الواحد.

لديك القدرة على الاختيار بين دورين مختلفين، حيث يمكنك أن تلعب دور البطل المجرم الذي تسلل إلى السفينة وبدأ بتنفيذ مهامه دون أن يلاحظه أحد، ومن ناحية أخرى يمكنك أن تلعب دور البطل الذي يبحث عن المجرم ويحاول الحفاظ على حياة السفينة وطاقمها، وهذا ليس معتاداً في الألعاب التقليدية، حيث نجدها جميعها تجبرك على لعب دور واحد فقط.

شرح تحميل Among Us للكمبيوتر مجانًا

القصة: تدور فكرة قصة لعبة Among Us حول سفينة فضاء كانت في طريقها لإكمال بعض المهام الموكلة إليها، ولكن فجأة تعطلت السفينة بسبب شخص مجهول وتسلل دخيل إلى السفينة مع بهدف تدميرها وتدمير الطاقم الذي يعمل عليها حتى لا يتمكن أحد من إصلاحها، حيث بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر بدون محاكي على جهازك تقوم باختيار الشخصية التي تريد أن تمثلك أثناء اللعب واختيار اللعب الأسلوب والدور الذي تلعبه.

بعد تحديد كل الأمور السابقة تبدأ اللعبة ويجب عليك تحديد مهمتك التي ستقوم بها قبل بدء اللعبة، حيث أنك تقوم بدور البطل المجرم، تخطط لعمليات القتل التي ستنفذها بينما لا يراك أحد ، وتقوم أيضًا بتنفيذ عمليات تخريب مستمرة على السفينة، لكن في حالة تولي دور شخص يبحث عن المجرم، يجب عليك محاولة إصلاح السفينة بشكل مستمر كلما تمكن العدو من تخريبها، وتقوم أيضًا بتنفيذ المهمة الرئيسية هي البحث عن المجرم الحقيقي من خلال نصب الفخاخ وتخطيط الحيل للإيقاع به.

المهام: تنقسم المهام بعد تنزيل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا إلى نوعين، مهام خاصة بالبطل المجرم ومهام خاصة بالجانب الجيد. والمهام الخاصة بالبطل المجرم هي عمليات الاغتيال التي يقوم بها أو عمليات تخريب السفينة وغيرها، أما مهام البطل الخاصة بالجانب الجيد فهي مهام صغيرة مثل إعادة تعبئة وقود السفينة أو معايرة موزع الطاقة، وليس هذا فقط، ولكن بالإضافة إلى مهام الإصلاح هذه، عليهم البحث عن المجرم ومحاولة حماية بقية أفراد الطاقم.

خرائط اللعبة: يوجد حوالي أربع خرائط مختلفة في لعبة Among Us Online، وهي الأقوى بين نظيراتها، كل خريطة لها عدد محدد من المواقع وعدد محدد من المهام. على سبيل المثال هناك خريطة المنطاد وهي أكبر خريطة مكونة من 20 موقع ومهمة يصل عددها إلى 23 مهمة، وهناك خريطة تضم 14 موقع و17 مهمة وتعرف باسم skeld، ويوجد خريطة MIRA HQ والتي تحتوي على 14 موقع و19 مهمة، ونأتي إلى الخريطة الأخيرة التي تتضمن 14 موقع و24 مهمة وهي خريطة بولس.

تفاصيل داخل لعبة امونج اس للكمبيوتر

طريقة اللعب: بيئة اللعبة التي تجدها بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا ​​فاير موجودة في الفضاء، حيث تكون اللعبة داخل سفينة فضاء كبيرة في رحلتها لإكمال بعض المهام، وتتغير بيئة اللعبة من مستوى إلى آخر، حيث تكون السفينة أحياناً بين الكواكب، وأحياناً تكون اللعبة على متنها كوكب غريب، وهذا التنوع في بيئات اللعبة يضيف الواقعية إلى لعبة Among Us ويكسر حاجز الملل لدى اللاعب.

الرسومات: عند الحديث عن الرسومات الموجودة في لعبة Among Us، يسعدنا أن نخبركم أن دقة الأبعاد الثلاثية التي تم استخدامها في تصميم كافة العناصر التي تتضمنها اللعبة تجاوزت الحدود، كما يمكنكم ملاحظة هذه الدقة في تصميم شخصية البطل وجميع الأشخاص الآخرين الموجودين على السفينة، ولا يقتصر الأمر على الشخصيات، بل تظهر الدقة أيضًا في تصميم الملعب وعناصر السفينة، فكل شيء بعد تنزيل اللعبة تعتبر لعبة Among Us للكمبيوتر الشخصي عبر الإنترنت واقعية للغاية.

الضوابط: منذ اللحظة الأولى للعب، يمكنك التحكم الكامل في شخصية بطلك، سواء كان المجرم أو أحد أفراد الطاقم المخلصين. يبدأ هذا التحكم منذ بداية اختيار البطل، وفي هذا السياق، لديك خيار الاختيار من بين 18 لونًا مختلفًا للشخصيات، وهو ما لا يؤثر على قوة الشخصية. ولمزيد من التحكم بعد تحميل Among Us، لا يستطيع البطل القيام بأي حركة ولو صغيرة إلا إذا تلقى إشارة منك. وفي هذا الصدد، أصبحت الاستجابة سريعة جدًا مقارنة بوقت إصدار النسخة الأولى.

الطرق: بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا من خلال موقعنا الذي يوفر العديد من الألعاب الخفيفة برابط مباشر والقيام بدور البطل المجرم، هناك طريقة تعتبر من العوامل المساعدة التي تمكنك من لإيقاع أحد أفراد الطاقم الآخرين بينما أنت المجرم الحقيقي. إذا نجحت في أداء هذه المهمة يمكنك التخلص من أفراد الطاقم واحدا تلو الآخر دون أن يلاحظك أحد، وهناك خاصية تمكنك من عقد اجتماع طارئ بينك وبين بقية أفراد الطاقم بعد حضور أي جثة لبقية الأعضاء للتحقيق والبحث عن المجرم.

مزايا تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر

  1. مستويات ومهام متعددة متفاوتة الصعوبة.
  2. يتميز موقع Among Us بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة لجميع الفئات العمرية.
  3. يتميز بحجم صغير نسبياً يجعله خفيفاً على الجهاز ولا يؤثر على تشغيله.
  4. رسومات وتصميمات عالية الدقة.
  5. لها تأثيرات صوتية ومرئية رائعة.
  6. يدعم أنظمة تشغيل متعددة.
  7. يوجد بداخله أكثر من خريطة.
  8. لعبة Among Us متاحة للتحميل للكمبيوتر من موقع Mediafire بدون محاكي مجاناً.
    القدرة على لعب الأدوار المختلفة.

صور عن اللعبة

Among Us 1 Among Us 4

 

أضف تعليق