تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير مجانا، والتي تعتبر من أهم وأشهر ألعاب المغامرات، كما أنها لعبة سريعة وخفيفة. أصبحت هذه اللعبة مشهورة جداً خلال فترة الثمانينات وأوائل التسعينات، وهذه الشهرة لم تأتي من العدم، ولكن في هذا العصر كان هناك مسلسل كرتوني شهير اسمه Teenage Mutant Ninja Turtles، وكان جيل التسعينات من أكبر متابعيه.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل تجاوز الأمر إلى إنتاج فيلم يتعلق بهذه السلاحف الأربعة، التي تتميز كل واحدة منها عن شخصية الأخرى في أشياء كثيرة أهمها اختلاف القدرات الخاصة لكل سلحفاة على حسابها. من الآخر، لذلك تتيح هذه النسخة من السلسلة الشهيرة للجميع قضاء وقت مثير وممتع، ولا شك أن معظمنا يحب هذا النوع من ألعاب المغامرات نظراً لما تقدمه اللعبة لمحبيها.

2 Ninja Turtles

عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر

قبل أن يتم إصدارها لجميع اللاعبين، وينتظر الكثير والكثير من الأشخاص في العالم الإصدارات الجديدة من هذه اللعبة الرائعة للاستمتاع بمغامراتها العديدة.

نجاح النسخة السابقة وهو الجزء الأول كان بمثابة انطلاقة ضخمة لسلسلة كبيرة من ألعاب الفيديو التي دخلت هذا الإطار من باب كبير مما دفع الشركة المنتجة إلى تطوير العديد من الإصدارات بالإضافة إلى تطوير ألعاب أخرى بشكل بالطريقة المختلفة التي تم بناؤها على أساس هذه السلاحف كأبطال هذه السلسلة الرائعة.

كما أن تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 الأصلية يحتوي على العديد من التطورات الهامة التي ساعدتها على التفوق على الإصدار السابق، حيث قامت الشركة الخاصة بتطوير هذه اللعبة من خلال منحها رسومات رائعة ومتقدمة للغاية تظهر كافة التفاصيل المهمة في اللعبة وأيضا يحاكي حركات الشخصيات ببراعة للجميع.

ورغم أن هذه الشخصيات خيالية إلا أنها أصبحت شخصيات أسطورية يحبها الكثير من الأشخاص حول العالم، ويمكنك تحميل هذه اللعبة مجاناً دون إتمام عملية الشراء قبل التنزيل، بالإضافة إلى حجمها الصغير الذي لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة، و ورغم ذلك فهي تحتوي على إمكانيات كثيرة ومراحل عديدة تتفاوت في صعوبتها.

تتميز هذه اللعبة أيضًا برسومات رائعة واحترافية، كما أنها تحتوي على العديد من المؤثرات البصرية والصوتية الرائعة، حيث تجد العديد من الشخصيات تتحدث أثناء القتال وتنطق جمل رائعة تم إضافتها إلى هذه اللعبة لتمنح اللاعب الحماس الذي يساعده يتفوق على خصمه.

يمكنك تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 للكمبيوتر دون مراعاة متطلبات التشغيل لأن هذه اللعبة تعتبر من الألعاب الخفيفة التي تعمل على معظم الأجهزة الموجودة بدون أخطاء أو مشاكل كما أنها تدعم كافة أنظمة التشغيل وتعتمد أيضا على على نظام تحكم مرن وسهل للغاية يشبه الإصدار الأول مما يوفر الكثير من الجهد على المستخدم.

شرح تنزيل لعبة سلاحف النينجا 2

طريقة اللعب: قبل أن تبدأ في تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 من ميديا ​​فاير، ستحتاج إلى التعرف على جميع أنماط وأساليب اللعبة حتى تتمكن من لعبها وإتقانها، وكذلك قتل جميع الأعداء والأشرار والوحوش الموجودة بداخلها. . ما يميز هذه اللعبة هو أنها تتيح للمستخدمين استخدام طريقتين للعب، إما بالأذرع الإلكترونية أو بلوحة المفاتيح.

التحكم والمؤثرات: يتم أيضاً استخدام عدة أيقونات عند اللعب عبر لوحة المفاتيح، والتي تشير إلى العديد من الأشياء المفيدة في اللعبة، مثل توجيه السلاح أو الحركات القتالية أو صد الضربات أو زيادة سرعة اللاعب أثناء الجري، بالإضافة إلى زر القفز. ، بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات التي توفرها اللعبة مثل المؤثرات البصرية التي تفوق الخيال والتي تجعلك تشعر وكأنك تشاهد أحد أفلام سلاحف النينجا.

هذه التأثيرات في تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 للكمبيوتر تحاكي بشكل كبير أفلام Ninja Turtles مما يجعل اللاعبين يشعرون باحترافية اللعبة وكذلك قوتها، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تمثلها الشخصيات الموجودة في اللعبة عندما يتحدثون تجد أن الصوت متناسق جداً مع صوت الشخصية الحقيقية ولا يختلف عن الأفلام إطلاقاً.

الأسلحة: يجب ألا ننسى أصوات الأسلحة والانفجارات وكذلك الأصوات المزعجة التي تصدرها الوحوش، مما يمنحك وقتاً سعيداً في اللعبة دون الشعور بالملل. تتضمن هذه اللعبة أيضًا عدد لا نهائي من المراحل التي تبدأ بكل سهولة في البداية حتى تتعلم كيفية إتقان اللعبة، ثم بعد ذلك ستواجه الوحوش الكبيرة حتى تجد نفسك أمام وحش عملاق يحتاج إلى قوة خارقة لكي يتمكن من القضاء عليه.

تفاصيل داخل لعبة سلاحف النينجا

القصة: القصة التي يمكنك تجربتها بعد تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 الأصلية تدور حول الإخوة السلاحف الأربعة الذين فقدوا والديهم وتم العثور عليهم من قبل فأر صغير تولى تدريبهم وتربيتهم بالكامل حتى أصبحوا أقوياء ثم قاموا بحماية مدينتهم من جميع الأشرار الموجودين هناك طوال الوقت ويشكلون خطرًا كبيرًا على الجميع.

القوة الخارقة: بعد الكثير من التدريب الاحترافي على الأسلحة، أصبحت هذه السلاحف ذات قوة خارقة وتستطيع محاربة الشر ونشر الفرح والخير داخل البلاد، وهنا يأتي دور اللاعب الذي يختار إحدى هذه السلاحف لبدء اللعبة ومن ثم القتال هذه المعارك ويعيش هذه الأجواء الممتعة.

تصنف هذه اللعبة من ضمن العاب القتال نظرا للقوة الخارقة للسلاحف مما يجعل هذه اللعبة مختلفة تماما عن غيرها من العاب القتال وهناك العديد من الأدوات الاحترافية التي توفرها اللعبة مما يدفع المستخدمين لقضاء أطول وقت في هذه اللعبة كما أنها تتضمن العديد من الوحوش والمغامرات المختلفة التي لها طعم خاص ومن الجيد أنها تتوافق مع جميع الفئات العمرية.

مزايا تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر

  1. تتضمن اللعبة العديد من المراحل ذات الصعوبة المتزايدة.
  2. إنه مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم.
  3. كما أنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.
  4. لديها رسومات مذهلة تعمل كشخصية مذهلة.

صور عن اللعبة

2 Ninja Turtles 2 Ninja Turtles

متطلبات التشعيل

  1. نظام التشغيل: Windows XP أو أفضل
  2. المعالج: 800 MHz Pentium 3 / Athlon processor
  3. كارت الشاشة: Nvidia GeForce 3 / ATI Radeon 8500 w/ 32MB VRAM
  4. رام: 128 MB
  5. المساحة الفارغة: 1 GB

 

أضف تعليق