تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير، لعبة Sniper Elite V2 بنسختها الأصلية هي جزء من سلسلة ألعاب القناص التي تعد الأكثر طلبا في هذه الفئة من الألعاب. ويتناول كافة مفاهيم الحرب العالمية الثانية بدقة التفاصيل التي يعرفها كل جندي يقاتل في ساحات القتال الشرسة التي حدثت في تلك الحقبة من التاريخ، والتي قادت فيها ألمانيا إحدى القوى العظمى في ذلك الوقت النازيين “هتلر”. “، وكان الطموح الاستعماري والهيمنة على جميع أنحاء العالم هو الهدف الأول للنازيين.

كما تعتبر لعبة Sniper Elite V2 لعبة إطلاق نار في المقام الأول من بين أفضل الألعاب الحربية على الإطلاق لسرد القصص التي حدثت والعمل على ترجمتها، حيث سيقوم اللاعب بإكمال سلسلة المهمات التي بدأها في الإصدار الأول والعمل على القضاء عليها عدد من علماء النازية، كما سنوضح لك في هذه الرواية كل ما تحتاج لمعرفته بكافة تفاصيله، كل ذلك من خلال تقديم نبذة عنه، بالإضافة إلى أهم مميزاته وصوره وفيديو شامل من داخله.

Sniper Elite V2 3

عن تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر

تم تطوير Sniper Elite V2 بواسطة شركة Rebellion Developments المشهورة بتطوير العديد من الألعاب القوية، وتم نشرها بواسطة Wii U. وتتميز بكونها لعبة قتال مثيرة للغاية، وهي مبنية على مكتب أمريكي لديه دليل للاكتشاف. والقضاء عليهم أيضاً، الذين يشاركون في برنامج تطوير الصواريخ الباليستية التي يمكن استخدامها ضدهم في المعارك التي تدور بينهم وبين الأعداء.

وهذا ما تم تكليفنا به وبكل سرعة من أجل إيقاف هذا التطور، وكل ذلك يتطلب منك تجربة هذه النسخة بالذات، والتي تعتمد بشكل أساسي على جمع كل نقاط التميز والتفرد الممكنة في عمليات القنص المباشر الممتعة للغاية، ويمكنكم اللعب كلاعب واحد وأكثر من لاعب من خلال تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر، بينما يصل اللاعب إلى العدو ويجب عليه قتلهم في مغامرة غير عادية ستحصل على لعبها من خلال لعبة Sniper، لذا فهو يتبع العديد من المسارات المختلفة.

هناك أيضًا عدد من الأسلحة الفريدة التي يمكن استخدامها في العديد من العمليات القتالية التي سيُطلب منك إكمالها، والتي تم استخدامها بالفعل في الحرب العالمية الثانية. إذا كنت من محبي ألعاب الرماية فأنت في المكان الصحيح، لأنها لعبة تعتمد على صيد الأهداف من مسافة بعيدة عن طريق إطلاق الرصاص بدقة متناهية باستخدام بندقية القنص المحبوبة من قبل جميع اللاعبين الذين يحبون لعبة Sniper Elite V2، فهي حقًا لعبة رائعة تعتمد على تنمية التركيز.

تفاصيل داخل لعبة Sniper Elite V2

التأثيرات: بعد الانتهاء من تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر بحجم صغير ستجد أنها لعبة قتال فريدة من نوعها تحتوي على مؤثرات رسومية وبصرية مذهلة، كما أن أصوات الشخصيات لطيفة جدًا أيضًا، كما أنها تبدو وكأنها أصوات أصلية من أشخاص حقيقيين، بالإضافة إلى التأثير الصوتي المستخدم في بيئة الخلفية، وهو أيضًا واقعي جدًا، مما يزيد من اهتمام اللاعبين.

الكاميرا: كما تم استخدام أحدث التقنيات المتطورة والتي تم إضافتها في هذا الإصدار مثل الكاميرا التي يمكنها تصوير اللعبة من أكثر من زاوية مثل تلك التي ترى من خلالها إطلاق الرصاصة وحتى ضربها جسد العدو، بالإضافة إلى حركة الشخصيات، ويمكن تعديل حركات الكاميرا في إطار إما بطيء أو سريع، مما يسهل ملاحظة حركة النار وغيرها من الأشياء التي ترغب في رؤيتها.

الأعداء : يمكنك تحميل لعبة Sniper Elite V2 المضغوطة ضمن ألعاب القتال والرماية بحجم صغير من داخل موقعنا أيضا من إكتشاف الأعداء بسهولة كبيرة ويمكن إظهار ذلك من خلال جعلك تتعرف عليهم من خلال الشكل الموجود على الجانب من الشاشة، لذلك يجب على اللاعب الحذر في بعض الأحيان من تحركاته، حتى يكون على أتم الاستعداد أثناء الحرب.

حيث أن الاستعداد يجعلك قادراً على توجيه الضربة المناسبة في الوقت المناسب دون أن يلاحظك عدوك ويطلق النار عليك، كل هذا يضيف إلى هذه النسخة المزيد من الواقعية التي تعتمد على التقاط الأهداف بطرق صعبة مع محاكاة تطابق الواقع بشكل كبير إلى حد ما، مما يجبر اللاعب على إعطاء اللعبة اهتمامًا كبيرًا، فهي لعبة تستحق الاهتمام حقًا.

مزايا تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر

  1. تحتوي على رسومات عالية الجودة تتداخل في العديد من جوانب اللعبة مثل الخلفيات والرسومات والمؤثرات البصرية ومميزات اللاعب التي تجعلك تشعر وكأنك في الواقع وليس مجرد لعبة.
  2. وتم إضافة العديد من التقنيات ومن ضمنها استخدام أحدث التقنيات وهي الكاميرا.
  3. بها خاصية تجعل اللاعب يشعر وكأنه في حرب حقيقية. خلال اللعبة، يجب عليه ملاحظة التغييرات الصغيرة التي تحدث في البيئة من أجل الاختباء من الأعداء.
  4. هي في المقام الأول لعبة إطلاق نار وقنص، وهذا ما يميزها عن غيرها من ألعاب القتال العشوائية.
  5. ويستخدم أحدث التقنيات التي تدخل في نطاق الذكاء الاصطناعي.
  6. تعتبر من الألعاب ذات الوضع الواحد والتي تتميز بكونها متعددة.
  7. لعبة Sniper Elite V2 متاحة للتحميل للكمبيوتر من موقع Mediafire.

صور عن اللعبة

Sniper Elite V2 2 Sniper Elite V2

متطلبات التشغيل

  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. المعالج: Intel Pentium D
  3. رامات: 2 GB
  4. المساحه الفارغة: 10 GB

 

أضف تعليق